مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 05 سبتمبر 2015 01:16 صباحاً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

عاجل : مقتل الشيخ القبلي البارز (الملا علي زبارة) برصاص مسلحين مجهولين قرب المحفد

زبارة في صورة ارشيفية
الخميس 10 يناير 2013 03:04 مساءً
المحفد ((عدن الغد)) خاص:

قالت مصادر قبلية بمديرية المحفد محافظة أبين ان الشيخ القبلي البارز "الملا علي عبد السلام زبارة" لقي مصرعه قبل نصف ساعة من ألان برصاص مسلحين مجهولين  هاجموا سيارة كان يستقلها شرق المدينة .

وقال مصدر قبلي طلب عدم الكشف عن هويته ان مسلحين مجهولين هاجموا بالاسلحة الرشاشة سيارة كان يستقلها في منطقة "ضيقة" الواقعة على بعد 5 كيلو متر إلى الشرق من مدينة المحفد .

وبحسب المصادر فقد أسفر الهجوم عن مصرع " زبارة"  وإصابة عدد من مرافقيه .

ولم تعرف حتى اللحظة هوية الجماعة التي شنت هجوما على "زبارة".

وزبارة هو شيخ قبلي بارز من محافظة شبوة وعرف خلال السنوات الماضية بقيادته لأعمال وساطات اثمرت في الغالب عن الإفراج عن الكثير من الاجانب المختطفين .

المزيد في أخبار المحافظات
خيمة البيت العتيق بسيئون ابداعات شباب لحجاج بيت الله
 مقدمة   إن الابتكار والإبداع هما موهبة وميزة ذاتية ذات أصل تكويني لا يرتبط ولا يتوقف بمستوي ذكاء معين للشخص ,بل أنه يوجد حتى عند الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
لليلة الرابعة في دوعن بدون كهرباء ... صمت مطبق وظلام دامس وسلطات غير مهتمة
   يتأثر وادي دوعن المنزوي في أقصى محافظة حضرموت بتبعات الأزمة التي تعصف بالبلاد ويكابد سكانه مثل الآخرين رغم أن البعض يحسدهم لبعدهم عن مراكز صراع القوى
حمى الضنك تفتك بابناء شبوة
اعلن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة ارتفاع حاد في عدد الحالات المصابة بحمى الضنك بمحافظة شبوة الى 1200 حالة .وياتي نصيب مديرية ميفعة بعدد الحالات الاكثر حيث


تعليقات القراء
36313
[1] فك الارتباط
الخميس 10 يناير 2013
احمد باعباد | اليمن
شعب الجنوب قررخروج المظاهرات في كل الجنوب العربي حتى استعاده دوله الجنوب كامله السياده

36313
[2] تصفية
الخميس 10 يناير 2013
احمد الخليفي | عدن
حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا الاحتلال الغاشم .. الجنوب خسرت خيرت الرجال ( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين ( 155 ) الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ( 156 ) أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ( 157 ) )

36313
[3] انصار الشيطان
الخميس 10 يناير 2013
ابن العوالق | شبوه
رحمه الله عليك ياملاء زباره فقد رحت ضحيه الغدر والخيانه وهذه هي اساليبهم انصار الشيطان او انصار الشر والخديعه

36313
[4] تصفيات للكوادر الجنوبية
الجمعة 11 يناير 2013
شمسان البشيري | اليمن
حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا الاحتلال الغاشم .. الجنوب خسرت خيرت الرجال ،،،،،

36313
[5] كرهت الوحده بسبب عنصريه صنعاء انا اطالب ب الستقلالل
الجمعة 11 يناير 2013
خالد النعماني | جده
رحم الله زباره كان الحزب الاشتراكي يقتل ويعترف ب قتله فقط في جمهوريه الا لحمر ومفتيين جمهوريه صنعاء تنقتل ويمشوو في جنازه ايداء تتدربت على الغدر ولان تمون لنا كرامه الا ب لاستقلال شدوو الهممم والحق معنا والله الموفق

36313
[6] لابد ان تشرق
الجمعة 11 يناير 2013
ايو أحمد الصالحي | أبين مودية
لابد ان تشرق شمس الجنوب مهما طال الظلام وظلم الشمال



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
قيادي جنوبي : الغدر والخيانة كانت السبب الرئيسي باستشهاد 22 من ابطال الإمارات في مأرب
شهود : انفجارات عنيفة تهز معسكر موال للشرعية بمأرب
سياسي كويتي يرجح ان يكون تفجير مأرب بسبب وقوع (خيانة)
باحث سياسي:لم يعد استقلال الجنوب عن اليمن اختيارا بل قرارا
صحيفة سعودية : تعديل حكومي مرتقب يطال خالد بحاح
مقالات الرأي
يوم الجمعة عم الحُزن في كل منطقة في الجنوب نتيجة لما حصل لأخوانا الخليجيين في محافظة مأرب الذين اتوا لنصرت
                                           
المتابع السياسي لمايجري اليوم في اليمن يحتار فيما يجري من غموض في المواقف المتناقضة لدول الخليج والدور التي
فدا لليمن وشعبة وشرعيته مستحيل تتخلي الإمارات قيادتا وشعبا في المزيد من المساعدات والتضحيات بأغلى رالها
قافلة من الشهداء الاماراتيين قدمتهم إمارات المحبة والسلام، تركوا بحبوحة ورغد العيش الذي ينعمون به في دار
شعرت بالفخر والعزة والكرامة وأنا أشاهد شعبا يصنع من جسده دروعا يقي بها وطنه ويخلصه من براثن المحتلين ويفتك
الإمارات العربية المتحدة الشقيقة , صاحبة اليد البيضاء في دعم الدول العربية والإسلامية ودول القرن
البارحة سألتني صحيفة الشرق الأوسط  السؤال الآتي : كيف تنظر الى قرار (اللجنة الثورية ) الانقلاب الحوثية بشأن
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن  نسيج دولته  جمهورية السودان، كان يحرص على ان
  يقول المثل اليمني "يلعب بالحنش ويحسبه دودة" ، وهذا اللاعب إمَّا محترف بملاعبة الأفاعي أو تقتله ، وحتى
-
اتبعنا على فيسبوك