مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 04 سبتمبر 2015 11:51 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار عدن

صور مباشرة من ساحة العروض – أمتار قليلة تفصل بين المتظاهرين وجنود الأمن اليمني

متظاهرون يقفون على بعد امتار من جنود الامن اليمني بساحة العروض بخور مكسر قبل دقائق من الان -عدن الغد
الخميس 20 فبراير 2014 04:10 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:

التقطت كاميرا صحيفة عدن الغد قبل دقائق من الان صورا لمتظاهرين يتقدمون صوب منصة ساحة العروض فيما يتقدم ناحيتهم عدد من افراد الامن وسط تخوف من اطلاق نار

التقطت الصور قبل 3 دقائق فقط من نشر الخبر

 

 

 

 

المزيد في أخبار عدن
مجهولون يحطمون قبر قديم وسط المعلا
حطم مجهولون فجر يوم الجمعة قبر اثري قديم بمديرية المعلا بعدن. وقال سكان محليون لعدن الغد ان مجهولين حطموا قبر الولي الشاطري.  ويعود عمر القبر الى
مدير مكتب بريد الشيخ عثمان مختار أشرف .. نعمل في ظروف استثنائية لخدمة المواطنين
وجه الأخ / مختار أشرف مدير مكتب بريد الشيخ عثمان عبر صحيفة ( عدن الغد ) مناشدة عاجلة للأستاذ نايف البكري محافظ المحافظة بتوفير كمبيوترات إضافية للمكتب للتخفيف عن
رسالة مواطنة عدنية
إلى رئيس الجمهورية ونائبه وحكومته، والى محافظ عدن كونه يمثل السلطة الأعلى في المحافظة:  ماذا عملتم لعدن منذ تحريرها، وما الذي قدمتموه لها او قمتم به تجاه


تعليقات القراء
92992
[1] هذا هو شعب الجنوب الحر الابي
الخميس 20 فبراير 2014
ام محمد | الجنوب الحر
الله يحفظكم يارجال ونساء الجنوب الاحرار...الله يحميكم ويبعد عنكم كل مكروة...ارض الجنوب ارضكم وعدن عاصمتكم ويا محتلون موتوا بغيضكم لانكم مهما عملتم لن تكسروا ارادة شعب الجنوب

92992
[2] بلادي بلادي بلاد الجنوب وجمهوريه عاصمتها عدن والخزي والعار لهذه القوات والعملاء
الخميس 20 فبراير 2014
ناصح | الجنوب العربي
مطلوب أرسال هذه الصور لكل المنظمات الإقليميه والدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان وكذا لكل وسائل الإعلام المرئية والمقروءة مرفقة بتعليق أن قوات الجيش والأمن هذه لاتنتمي للجنوب وتواجه أبناء الجنوب العزل بكل أنواع الأسلحة بما فيها مضادات الطيران . إبشروا يا أبناء الجنوب فإن ساعة الحسم قد قربت إن شاء الله .

92992
[3] ضد الانفصال
الخميس 20 فبراير 2014
عبدالله صالح مقريح | اليمن
هذا كلام فاض روحوا دورو لكم شغل زي الناس ياارهابييييين

92992
[4] أتي الجنوب العربي يا شماليين يا خدم ال الاحمر وسنحان
الجمعة 21 فبراير 2014
انور | شبوة
الاحتلال الى زوال ان شاء الله. الجنوب العربي لابد من الاستقلال من اهل الشمال و ال الاحمر .اما الشماليين متعودين على الاجرام كل. هذا في الشمال من قبل الى الان طبيعي لماذا لأن هم متخلفيين .حسبي الله على شيوخ الشمال. وعلى ألفاجر الزنداني .امييين يارب العالمين

92992
[5] عدن
الجمعة 21 فبراير 2014
يمني | ليمن
فتنه لعن الله من أيقنها بالهنود يا صومل

92992
[6] اللواء محمود الصبيحي
الجمعة 21 فبراير 2014
عبدالله صالح محمد مقريح | ابين
نشكر اللواء الركن محمود الصبيحي على ماقام به ضد خفافيش الظلام مايقوم به الا قوي ابن قوي الله يحفضك ويخليك لليمنيين من قبيلة مقريح الوضيع ابين

92992
[7] حب الوطن
الجمعة 21 فبراير 2014
مجهول | اليمن السعيد
حب الوطن واجب على كل يمني سوى في الشمال او الجنوب لابد ان نحمي اليمن من الضياع وشكرا



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
شهود : انفجارات عنيفة تهز معسكر موال للشرعية بمأرب
قيادي جنوبي : الغدر والخيانة كانت السبب الرئيسي باستشهاد 22 من ابطال الإمارات في مأرب
سياسي كويتي يرجح ان يكون تفجير مأرب بسبب وقوع (خيانة)
باحث سياسي:لم يعد استقلال الجنوب عن اليمن اختيارا بل قرارا
صحيفة سعودية : تعديل حكومي مرتقب يطال خالد بحاح
مقالات الرأي
المتابع السياسي لمايجري اليوم في اليمن يحتار فيما يجري من غموض في المواقف المتناقضة لدول الخليج والدور التي
فدا لليمن وشعبة وشرعيته مستحيل تتخلي الإمارات قيادتا وشعبا في المزيد من المساعدات والتضحيات بأغلى رالها
قافلة من الشهداء الاماراتيين قدمتهم إمارات المحبة والسلام، تركوا بحبوحة ورغد العيش الذي ينعمون به في دار
شعرت بالفخر والعزة والكرامة وأنا أشاهد شعبا يصنع من جسده دروعا يقي بها وطنه ويخلصه من براثن المحتلين ويفتك
الإمارات العربية المتحدة الشقيقة , صاحبة اليد البيضاء في دعم الدول العربية والإسلامية ودول القرن
البارحة سألتني صحيفة الشرق الأوسط  السؤال الآتي : كيف تنظر الى قرار (اللجنة الثورية ) الانقلاب الحوثية بشأن
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن  نسيج دولته  جمهورية السودان، كان يحرص على ان
  يقول المثل اليمني "يلعب بالحنش ويحسبه دودة" ، وهذا اللاعب إمَّا محترف بملاعبة الأفاعي أو تقتله ، وحتى
صلاح السقلدينَـزَلَ الشاعر العربي الراحل/ محمود درويش, ضيفا على عاصمة دولة الجنوب (عدن) نهاية عقد الثمانيات
أخي حميد: وصف المرتزقة والمطبلين الذي ورد في مقالي الأخير عن زيارتي لجدة عنيت به احمد الحبيشي وبقية جوقة
-
اتبعنا على فيسبوك